مدرسة البراق الأساسية "أ" تفعل المكتبة الصفية فيها

Image may contain: 11 people, people standing, people sitting, child and indoor

 

فعَّلت مدرسة البراق الأساسية "أ" المكتبة الصفية وقراءة القصص في حصة اللغة العربية للصف الرابع بتنفيذ واشراف من المعلمة أسماء عوض بحضور المشرف التربوي أ.إبراهيم أبوالعمرين ومديرة المدرسة أ.حنان الهمص.

وكان تفعيل المكتبة الصفية من خلال استخدام انشطة لغوية متنوعة، حيث قام الطالبات بتمثيل قصة درس الحبوب والنملة ثم قراءة قصة الدجاجة وسنبلة القمح مع عرضها من خلال الوسائل التعليمية الحديثة LCD.

وبعد التمثيل للدروس السبقة الذكر ناقشت المعلمة الطالبات حول أحداث القصة ثم وزعت المعلمة أوراق عمل لترتيب وتكوين الجمل والتعبير عن الصور بحمل مفيدة لتكوين قصة.
وبدورها رحبت المديرة بالمشرف التربوي وأثنت على دور المعلمة التي قامت بتفعيل المكتبة الصفية وأشارت إلى أنه لابد لنا أن نستخدم كافة الطاقات من أجل أن نجعل طالباتنا وطلابنا وجيل اليوم والمستقبل من يسعى للقراءة بنفسه.

هذا وقد شكرت أ. أسماء عوض مديرة المدرسة لتوفيرها كافة الأجواء المناسبة لتفعيل المكتبة لاسيما الدعم المتواصل من أجل انجاح الفكرة، وأشارت إلى أن المكتبة الصفية هي نظام لجعل مصادر المعلومات في متناول الطالب وهذا النظام يعكس فلسفة المدرسة ويثري كل برنامجها التربوي.

 

Image may contain: 2 people, people smiling, people sitting and indoor

 

No automatic alt text available.

 

Image may contain: 1 person, sitting and indoor

 

Image may contain: 16 people, people sitting, child, table and indoor

 

Image may contain: indoor