بعد تكريمه لمشرف تدريب غرب غزة لوصوله سن التقاعد

Image may contain: 4 people

 

بعد تكريمه لمشرف تدريب غرب غزة لوصوله سن التقاعد

د. أبوعلي يعقد اجتماعاً موسعاً لمدراء المدارس بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد

 

عقد مدير التربية والتعليم غرب غزة د.عبد القادر أبوعلي اجتماعاً موسعاً لمدراء ومديرات المدارس وذلك بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2018 – 2019، بحضور مدير الدائرة الفنية أ.أسامة الهباش وأ.فلاح الترك رئيس قسم الإشراف التربوي وأ.فيصل أبوحميد مشرف تدريب غرب غزة وأ.رفيق عوض رئيس قسم الإدارات المدرسية وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية وذلك في قاعة مركز التدريب التابعة للمديرية.

 

وقد استهل د. أبو علي الاجتماع بتكريم المربي الفاضل أ. فيصل أبو حميد لوصوله السن القانوني للتقاعد وقدم له درع شكر وتقدير لمجهوداته خلال فترة عمله في الترببية والتعليم وفي مركز تدريب المديرية مما لاقى استحسان من الجميع.

 

ورحب د.أبوعلي بالحضور وشكر مدراء المدارس ومديراتها على ما قدموه من جهد لإنجاح مسيرة التربية والتعليم، متمنياً من الله للجميع دوام التقدم والتوفيق في الفصل الدراسي الأول وأن يكون عام تفوق وخير لجميع أبنائنا الطلبة.

 

حيث ناقش د.أبوعلي مدراء المدارس ومديراتها مع بداية الفصل الدراسي الأول بعض القضايا التربوية الهامة والهادفة الى تطوير العملية التربوية والتعليمية التعلمية، موضحاً بأن المديرية على أتم استعداد لتوفير كافة الوسائل وتذليل الصعاب من أجل تطوير مناحي العمل في المدارس وتطوير جوانبه الادارية والفنية.

 

وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب النقاش حيث استمع المدير والوفد المرافق له إلى عدد من المداخلات من بعض المدراء والمديرات حول عدد من القضايا التربوية والتعليمية.

 

Image may contain: 6 people, people standing, people sitting and indoor

 

Image may contain: 7 people, people sitting and table

 

Image may contain: 1 person, sitting and indoor

 

Image may contain: 4 people, people smiling, people sitting

 

Image may contain: 6 people, people smiling, people sitting, table and indoor