مدير تعليم غرب غزة يبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة القدس المفتوحة - مديرية غرب غزة

مدير تعليم غرب غزة يبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة القدس المفتوحة

Image may contain: 7 people, people standing and indoor

 

 

بَحَثَ مدير تربية وتعليم غرب غزة د.عبد القادر أبوعلي سبل التعاون المشترك وتفعيل أسس العلاقة مع المجتمع المحلي مع وفداً رفيع المستوى من جامعة القدس المفتوحة، بهدف تعزيز آفاق التعاون بين المديرية والجامعة وذلك خلال زيارة قام بها الوفد للمديرية.

 

وضم وفد الجامعة كلاُ من أ.د.زياد الجرجاوي مساعد نائب الرئيس لشئون قطاع غزة وأ.عبد الله الخضري مسئول العلاقات العامة وأ.زكريا ساق الله مساعد عميد القبول والتسجيل وأ.معين العيلة رئيس قسم شئون الموظفين في الجامعة.

 

من جهته، ثمن د.أبوعلي زيارة وفد الجامعة، مشيداً بالدور البارز لجامعة القدس المفتوحة وخدماتها التي قدمتها في امتحانات الثانوية العامة لمبحث التكنولوجيا العملي، كما وأشاد بالجامعة لإهتمامها بالجانب التطبيقي إلى الجانب النظري، متمنياً التوفيق للجامعة خلال المرحلة المقبلة.

 

وأشار د.أبوعلي إلى أهمية التعاون المشترك مع جميع المؤسسات الأهلية وفي مقدمتها المؤسسات التعليمية من أجل خدمة العملية التعليمية والنهوض بها، مُرحباً بالتعاون والتنسيق مع الجامعة.

 

ومن جانبه ثمن أ.د. الجرجاوي الدور البارز لمديرية التربية والتعليم غرب غزة وجهودها المميزة في خدمة المسيرة التعليمية، مشيداً بالجهود التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم غرب غزة في البحث بكافة الآليات والوسائل التي من شأنها المساهمة في تحسين جودة التعليم.

 

Image may contain: 5 people, people smiling, people sitting