7259 طالب وطالبة يتوجهون لقاعات امتحان الثانوية العامة "الإنجاز"

Image may contain: 4 people, people smiling, people standing

 

توجه نحو 7259 طالب وطالبة من مديرية التربية والتعليم غرب غزة، لتقديم امتحان الثانوية العامة "الإنجاز"، في كافة الفروع، وتبدأ الامتحانات، في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت غزة، بمبحث التربية الإسلامية.

 

وفي هذا السياق وفي اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة اطمئن مدير تعليم غرب غزة د.عبد القادر أبوعلي على الطلبة ، وشحذ هممهم ورفع معنوياتهم، ومتابعة سير الامتحانات في اللجان، مشيراً إلى أن جميع الطلبة اليوم يتقدمون لامتحان التربية الإسلامية، وأن اليوم هو اليوم الاول لانطلاق الامتحانات، وأثنى د. أبو علي على انضباط الطلبة والتزامهم في لجانهم، كذلك ثمن جهود رؤساء اللجان والمراقبين لتوفيرهم الأجواء المناسبة للطلبة.

 

كما وأشاد د.أبوعلي بجهوزية أفراد الشرطة واتخاذهم لمواقعهم في اللجان وفي محيطها للحفاظ على الأمن والاستقرار، كذلك أشاد بجهود الأطباء في اللجان ومتابعتهم الحثيثة للحالة الصحية للطلبة.

 

وخلال الجولة تفقد مدير التربية والتعليم مقعد الشهيد الطالب إبراهيم أحمد الزرقا الذي كان من المفترض ان يتقدم إلى امتحان الثانوية العامة ولكن الاحتلال الصهيوني قتل الحلم، وآشار د.أبوعلي الى أن ابراهيم سيظل في قلوبنا ودعواتنا له دائما.

 

Image may contain: 2 people, people sitting, table and indoor

 

Image may contain: 2 people, people standing

 

Image may contain: 1 person, smiling