مدير التربية والتعليم يستقبل وفداً من الـوزارة - مديرية غرب غزة

مدير التربية والتعليم يستقبل وفداً من الـوزارة

Image may contain: 5 people, people smiling, people sitting and indoor

 

استقبل د.عبد القادر أبوعلي مدير التربية والتعليم غرب غزة  وفداً من وزارة التربية والتعليم العالي ممثلاً في د.فتحي كلوب مدير عام الادارات التربوية، أ.محمود مطر مدير عام الاشراف، د.أحمد أبو الندى مدير عام التقنيات، أ.أحمد سالم مدير عام الرقابة، أ.ماجد لولو مدير دائرة المكتبات ، وكان يرافق مدير التعليم في استقبال الوفد كلاً من أ.عوني الكريري مدير الدائرة الإدارية وأ.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية في المديرية وعدداً من رؤساء الأقسام.

 

وتهدف الزيارة مناقشة بعض القضايا التي تهم العملية التعليمية والمتعلقة بالمديرية ومدارس غرب غزة على وجه الخصوص بما يصب في مصلحة الطالب الفلسطيني.

 

وأشاد الوفد بمديرية التربية والتعليم غرب غرة  وتميز مدارسها التي عودت الجميع أن تكون في المراكز الأولى في جميع المحافل وجميع الأنشطة المنهجية واللامنهجية، كما وأشاد الوفد  بأداء العاملين فيها من النواحي الادارية والفنية.

 

ومن جانبه شكر مدير التعليم جهود وزارة التربية والتعليم ، وأكد على دورها في العملية التعليمية ومساعدتهم بشتى الوسائل بما يدعم مصلحة الطالب وذلك من أجل جيل متعلم وواعي قادر على تحرير الوطن برسالة العلم.

 

وهنأ الوفود د.عبدالقادر أبو علي بتوليه منصب مدير تعليم غرب غزة وتمنى له التوفيق والسداد والنجاح.

 

وفي ختام الزيارة شكر د.أبوعلي وفد وزارة التربية والتعليم  ودعمه لمديرية التربية والتعليم غرب غزة وباقي المديريات وتمنى لهم المزيد من الرقى والتقدم بالمسيرة التعليمية التربوية من أجل خدمة الطالب الفلسطيني.

 

 Image may contain: 5 people, people sitting and indoor

 

Image may contain: 5 people, people sitting and indoor

 

Image may contain: 5 people, people sitting and indoor