وفد من مديرية تعليم غرب غزة يزور شرطة محافظة غزة - مديرية غرب غزة

وفد من مديرية تعليم غرب غزة يزور شرطة محافظة غزة

Image may contain: 6 people, people standing

في إطار مد جسور التعاون بين المديرية وكافة مؤسسات المجتمع المحلي

وفد من مديرية تعليم غرب غزة يزور شرطة محافظة غزة

 

زار وفد من مديرية التربية والتعليم غرب غزة مدير شرطة محافظة غزة وضم وفد المديرية د.عبد القادر أبوعلي وأ.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وأ.غسان حمادة رئيس قسم الصحة المدرسية وأ.ماهر الخولي رئيس قسم الأنشطة التربوية وأ.تامر النمرة رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام وأ.مجدي الخطيب من العلاقات العامة والإعلام في المديرية.

وكان في استقبال الوفد العميد جميل الدهشان مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط في شرطة محافظة غزة.

وفي كلمته شكر د.عبد القادر أبوعلي أداء شرطة محافظة غزة بكافة مراكزها المنتشرة على امتداد المحافظة داعياً اياهم لبذل مزيداً من الجهد والعطاء الذي يصب في مصلحة شعبنا وطلابنا.

وطالب د.أبوعلي بضرورة توفير شرطة خيالة لمنطقة مدارس مربع المقوسي من أجل الحفاظ على المسيرة التعليمة في تلك المنطقة وتوفير جو أمن وأمان للطلبة وإدارة المدارس في المربع المذكور، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن تواجد عناصر الشرطة في محيط المدارس يجعلها اكثر أمناً من غيرها.

وأشار مدير تعليم غرب غزة إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر مع مؤسسات المجتمع المحلي والمدني والمؤسسات الشرطية لتعزيز العلاقة ووضع آلية للتواصل المباشر مراكز الشرطة لحل الإشكاليات التي تحدث في المدارس بشكل فوري.

 

ومن جانبه رحب العميد جميل الدهشان بالوفد وهنأ مدير التربية والتعليم  د.عبد القادر أبوعلي بتوليه إدارة مديرية التربية والتعليم غرب غزة من جديد وتمنى له التوفيق والسداد في العمل والمهام الملقاة على عاتق مديرية تعليم غرب غزة واصفاً ايها بالشاقة والصعبة.

 

وأضاف الدهشان بأن التعاون والتنسيق متواصل ومستمر مع مديرية التربية والتعليم غرب غزة وذلك للعمل معا على حل كافة الإشكاليات والتجاوزات التي تعترض العملية التعليمية وتم الاتفاق خلال اللقاء على ضرورة استمرار التنسيق والتواصل بشكل دائم على حل أي مشكلة تصل إلى الشرطة متعلقة بمديرية التربية والتعليم ومدارسها سواء كانت من أولياء الأمور الطلاب أو المعلمين.

 

هذا وتناولت الزيارة سبل التعاون المشترك بين الشرطة الفلسطينية ومديرية التربية والتعليم غرب غزة.