مدير تعليم غرب غزة يستقبل وفداً من نواب محافظة غزة - مديرية غرب غزة

مدير تعليم غرب غزة يستقبل وفداً من نواب محافظة غزة

Image may contain: 5 people, people standing

 

استقبل مدير التربية والتعليم د.عبد القادر أبوعلي وفداً من نواب محافظة غزة في المجلس التشريعي الفلسطيني وضم الوفد د.أحمد أبوحلبية النائب في المجلس التشريعي ومسئول ومقرر لجنة القدس ، أ.محمد فرج الغول النائب في المجلس التشريعي وتأتي هذه الزيارة في إطار متابعة المجلس التشريعي قضايا التربية والتعليم عن قرب وتهنئة المدير بمناسبة نقله لمنطقة غرب غزة.

 

وكان في استقبال الوفد أ.عوني الكريري مدير الدائرة الادارية ، ا.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وأ.تامر النمرة رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام وأ.مجدي الخطيب من العلاقات العامة والإعلام في المديرية.

 

ورحب د.أبوعلي بالوفد الزائر شاكراً لهم حرصهم في الاطمئنان على عمل المديرية  ورعاية الطلبة والمدارس والارتقاء بهم إلى أعلى المستويات.

وأكد أن المديرية تعمل بأقصى جهد في إنجاح المسيرة التعليمية ، وتعمل على توفير ما يلزم المدارس من دعم لتسهيل العمل التربوي والإداري فيها.

 

وناقش مدير تعليم غرب غزة الوفد الزائر في بعض القضايا التي تخص العملية التعليمة ، مؤكداً أن المديرية تعمل على وضع الخطط العلاجية الضرورية لمواجهة المشاكل وتذليل العقبات التي تعترض سير العملية التعليمية.

 

ومن ناحيته أشار د.أحمد أبوحلبية إلى أن مديرية تربية وتعليم غرب غزة دوماً تحرص على تطوير العملية التعليمية وذلك لدورها الفعّال في إثراء العملية التربوية، وقال: "أن المجلس التشريعي يعمل بكامل طاقته من أجل خدمة أبنائنا الطلبة وجميع مدراس الوطن وخدمة كافة مديريات التربية والتعليم على امتداد قطاعنا الحبيب".

 

من جانبه ثمن أ.محمد فرج الغول جهود مديرية تربية وتعليم غرب غزة بالمساهمة في إنجاح المسيرة التعليمية متمنياً لها التفوق دائما و الاستمرار في نهج العمل التربوي القادر على إيجاد جيل متعلم ومثقف يساعد في خدمة المجتمع.