مدير تعليم غرب غزة يستقبل وفداً من لجنة المرأة في إتحاد المعلمين - مديرية غرب غزة

مدير تعليم غرب غزة يستقبل وفداً من لجنة المرأة في إتحاد المعلمين

 

 

 

 

Image may contain: 23 people, people smiling, people sitting and indoor

 

في إطار استقبال الوفود المهنئة له

مدير تعليم غرب غزة يستقبل وفداً من لجنة المرأة في إتحاد المعلمين

 

استقبل د.عبد القادر أبوعلي مدير التربية والتعليم غرب غزة وفدا من لجنة المرأة  في اتحاد المعلمين  وذلك في إطار تقديم التهنئة بمناسبة نقله مديراً لتعليم غرب غزة وترأس الوفد أ.وائل أبونحل أمين السر اتحاد المعلمين  في لجنة غرب غزة  ونائبه أ.مروان الخالدي، وأ.رنا الكيلاني مسؤولة لجنة المرأة في غرب غزة ولفيف من أعضاء اللجنة ، وكان في استقبال الوفد برفقة مدير التربية والتعليم أ.عوني الكريري مدير الدائرة الإدارية وأ.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية في المديرية.



وثمن أبوعلي دور المرأة الفلسطينية البارز في خدمة المجتمع لاسيما القطاع التعليمي والرقي به من أجل الوصول إلى عملية تعليمية جيدة، كما شدد على الارتقاء بعقل المرأة  وزيادة الوعي لديها، وتفتيح مداركها  كونهن الأكثر تحملا لضغوطات المُسيرة لازدهار المؤسسة التعليمية.

 وطرح وفد اللجنة  أهم العقبات التي تواجهها في مدارس غرب غزة، ووعد أبوعلي على الاستعجال في حلها بما يتناسب مع قدرات المديرية المتاحة والموازنات التشغيلية المقلصة.

 

وهنئت اللجنة الدكتور أبوعلي بتوليه من جديد منصب مدير مديرية غرب غزة متمنيين  له  المزيد من الإنجازات و للمديرية ومنسوبيها.

 

وشكرت اللجنة في نهاية زيارتها  أبوعلي على حسن الاستقبال راجين أن يكون هذا العام متميزاً في القطاع التعليمي عن سابقة الأعوام.

 

Image may contain: 8 people, people sitting and indoor

 

Image may contain: 7 people, indoor

 

Image may contain: 21 people, people smiling, people sitting and indoor