مدير تعليم غرب غزة يستقبل وفدا من نقابة المعلمين الفلسطينيين - مديرية غرب غزة

مدير تعليم غرب غزة يستقبل وفدا من نقابة المعلمين الفلسطينيين

Image may contain: 9 people, people smiling, indoor

 

في إطار استقبال الوفود المهنئة له

مدير تعليم غرب غزة يستقبل وفدا من نقابة المعلمين الفلسطينيين

 

استقبل د.عبد القادر أبوعلي مدير التربية والتعليم غرب غزة وفدا من نقابة المعلمين الفلسطينيين وذلك في إطار تقديم التهنئة بمناسبة نقله مديراً لتعليم غرب غزة وترأس الوفد أ.خالد المزين نقيب المعلمين الفلسطينيين في قطاع غزة وعدد من أعضاء النقابة، وكان في استقبال الوفد برفقة مدير التربية والتعليم أ.عوني الكريري مدير الدائرة الإدارية وأ.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية في المديرية.

 

ورحب مدير المديرية  د.عبدالقادر أبوعلي  بالوفد مثمناً جهوده النقابة  في خدمة المسيرة التعليمية والرقي بها، وبين أبوعلي أهم العراقيل والصعوبات التي تواجه المؤسسة التعليمية  على  وجه عام وعلى المديرية بوجه خاص أملا من النقابة السعي على حلها بشكلاً يعين القطاع التعليمي على السمو بأعلى درجاته.

 

وناقش الطرفان الأوضاع المواكبة للعلمية التعليمية وكيفية تجاوز الإشكاليات وتعزيز الإيجابيات مما يساعد على مواصلة  القطاع التعليمي والمسير في الاتجاه الصحيح جنبا إلى جنب.

 

وهنئت النقابة الدكتور أبوعلي بتوليه من جديد منصب مدير مديرية غرب غزة متمنيين  له  المزيد من الإنجازات و للمديرية ومنسوبيها.

 

وفي السياق ذاته أكد المزين على شدة حرص النقابة  لتعاونها مع جميع المديريات  ما يخدم طلبتنا ومجتمعنا، وتقديم جميع خدماتها للمؤسسات التعليمية، مؤكدا أن نقابته تحرص على تمتين وتعزيز العلاقة مع مؤسسات التعليم العالي واستمرار المسيرة الأكاديمية, مشدداً على أهمية التواصل المشترك بين النقابة والمديريات بما يعطي مزيداً من التعاون والتبادل في مختلف المجالات من أجل دعم المسيرة التعليمية.

 

وشكرت النقابة في نهاية زيارتها  أبوعلي على حسن الاستقبال راجين أن يكون هذا العام متميزاً في القطاع التعليمي عن سابقة الأعوام.