مدرسة الجليل الثانوية تكرم معلمة أُحيلت إلى التقاعد

 

 Image may contain: 4 people, people smiling, people standing

 

كرمت مدرسة الجليل الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم غرب غزة المعلمة عطاف البحيصي في حفل تكريمي يليق بها كمربيةٍ فاضلة في المدرسة.

وكان حفل التكريم بحضور أ.فتحي رضوان مدير التربية والتعليم غرب غزة وأ.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وعدد من المشرفين ورؤساء الأقسام في المديرية إلى جانب لفيف من المعلمين الذين أُحيلوا للتقاعد في المدرسة مؤخراً.

 

وألقى الأستاذ فتحي رضوان كلمة صرح فيها أن رسالة المعلم لا تنتهي بتقاعده من المدرسة بل انه صاحب رسالة سامية، وأردف بدح أنه لا يجوز القول أن المعلم بمجرد تقاعده انتهت حياته؛ فالتقاعد بداية لرسم معالم طريق العلم والمعرفة له ولزملائه.

 

وأشار بدح إلى أن المربية البحيصي لها الأثر البالغ في النفس والذكريات الجميلة بما اعتدنا عليه منك من التواضع والإخلاص في العمل والتعاون الذي عرفناه فيك حيث هو شعارك الذي كنتي ترددينه طيلة عملك في الحقل التربوي.

 

كما وأشار مدير الدائرة الفنية إلى أن المرأة الفلسطينية هي التي تصنع القادة وأنها لا تقاوم بسلاحها بل أنها تقاوم بالعلم الذي تقدمه ودعا المعلمة أن تبقى مواكبة عملها كمعلمة في جميع مناحي المجتمع.

وفي كلمتها رحبت أ.فاتنة عكيلة مديرة المدرسة بكافة الحضور واستعرضت مسيرة المعلمة المحتفى بها خلال فترة عملها في المدرسة مشيرةً في الوقت ذاته إلى الدور الراقي والرائع لها في ترشيد الطالبات للحس الوطني والإسلامي.

وعبرت مديرة المدرسة عن مشاعر الحزن في هذه اللحظة التي تقف فيها مودعه لركن أساسي في المدرسة وأشارت إلى أن المدرسة بكافة طواقمها قضت بصحبة المربية عطاف البحيصي اياماً جميلةً اعتبرتها من أجمل أيام العمر في التعليم.

 

وتخلل هذا الحفل نشيد للمعلمة قدمته زهرات المدرسة وتبعها كلمة للأستاذة المحتفى بها أكدت فيها أن المعلم كان ولايزال ينير الطريق لكل من لجأ اليه؛ وقدمت المعلمة البحيصي الشكر الجزيل والتقدير العميق على حضور الجميع ومشاركتها في حفل تكريمها وأشارت إلى انها للفته طيبه وجميله ومؤثره من طرف إدارة المدرسة التي اتاحت هذا اللقاء الجميل المفعم بالمحبة والاخلاص وقالت:" هذا ان دل على شيء فهو يدل على روح المبادرة وروح المسؤولية وروح الوفاق بيننا فشكرا جزيلاً للمدرسة بطاقمها الإداري والفني والكادر التعليمي".

 

إلى هذا تم تكريم المعلمة المحتفى بها بالعديد من الهدايا التذكارية المقدمة من زميلاتها في المدرسة ومديرة المدرسة.

 

Image may contain: 10 people, people smiling, people standing

 

Image may contain: 2 people

 

Image may contain: 1 person

 

Image may contain: 6 people, people sitting

 

Image may contain: 1 person

 

Image may contain: 1 person

 

Image may contain: 4 people, indoor

 

Image may contain: 2 people, people standing

 

Image may contain: phone

 

Image may contain: 1 person, text

 

Image may contain: 1 person

 

Image may contain: 4 people, people standing

Image may contain: 4 people, people smiling, people standing

 

Image may contain: 5 people, people smiling, people standing

 

Image may contain: 3 people, people standing

 

Image may contain: 8 people, people smiling, people standing