مديرية التعليم تستقبل وفداً من مديرية أوقاف غزة

Image may contain: 7 people, people smiling

استقبلت مديرية التربية والتعليم غرب غزة وفداً من مديرية أوقاف غزة التابعة لوزارة الاوقاف والشؤون الدينية ضم كلاً من أ.مؤمن الدالي رئيس قسم الوعظ والارشاد ، أ.محمد البراوي مرشد الوعظ ، وكان في استقبال الوفد مدير التربية والتعليم أ.فتحي رضوان ، أ.اسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وعدد من رؤساء الأقسام.

وهدفت الزيارة الى توضيح بعض النقاط الخاصة في مسابقة حفظ الاحاديث الأربعين في اللباس والزينة للمرحلة الثانوية والتي تهدف الى تعزيز القيم وبيان ضوابط اللباس الشرعي ونشر للفضيلة والعفة المستقاه من هدي النبي محمد صلَ الله عليه وسلم.

 

وفي كلمته رحب رضوان بالوفد مثنياً على دور وزارة الاوقاف في تعزيز القيم الفاضلة عند ابناء الشعب الفلسطيني وخصوصا الطلبة في مرحلة الثانوية العامة، حيث أنها تسعى دوما إلى النهوض والارتقاء في نفوس الطلبة في هذه المرحلة على وجه الخصوص.

 

ويذكر أن مسابقة حفظ الأحاديث الأربعين في اللباس والزينة تستهدف طلبة المرحلة الثانوية من خلال حفظ عدد أربعين حديث نبوي صحيح وذلك من خلال المشاركة في تعبئة الاستمارة الموضحة على موقع وزارة الاوقاف وسيتم عقد امتحان شفوي في تاريخ 31 / 1 / 2018  ، كما وسيتم نشر نسخة الكترونية خطيا وصوتيا من أحاديث المسابقة عبر موقع الوزارة، وسيمنح جوائز نقدية للفائزين في المسابقة.

 

Image may contain: 3 people, people sitting, people eating, table and indoor

 

Image may contain: 5 people, people sitting