تربية وتعليم غرب غزة تعقد ورشة عمل لمعلمي الفيزياء


عقدت مديرية التربية والتعليم غرب غزة ورشة تدريبية عمل لمعلمي مبحث الفيزياء في مركز التدريب التابع للمديرية بحضور أ.محمود مطر مدير التربية والتعليم غرب غزة ونائبه الإداري أ.فتحي رضوان ومدير المعهد الوطني أ.علي أبوسعدة ومدير دائرة المصادر في وزارة التربية والتعليم العالي أ.فتحي الحاج وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين العاملين في تربية وتعليم غرب غزة إلى جانب لفيف من المعلمين والمعلمات.

 

وتهدف ورشة العمل التي أشرف عليها قسم الإشراف التربوي في المديرية إلى  استخدام عدد من الوسائل التعليمية الحديثة ورفد المعلمين والمعلمات بتلك الوسائل بما يساهم في إنجاح العملية التعليمية والنهوض بها.

 

وفي سياق منفصل شاركت مديرية التربية والتعليم غرب غزة في حفل تكريم معلمين أُحيلوا للتقاعد في مدرسة خالد العلمي الثانوية للبنين وهم أ.نمر بلبل وأ.علي بخيت وأ.محمد طافش.

وأشار مدير تربية وتعليم غرب غزة إلى أن التقاعد مرحلة جديدة مليئة بالعطاء، لافتاً النظر إلى المعلمين وما تركوه من بصمات في العمل وقدم شكره للمعلمين المتقاعدين، مشيراً إلى مابذله المحتفى بهم من اجتهادات وأعمال تربوية ساهمت بتطوير العمل التعليمي في المدرسة.

تهنئة للزميل : سامي المناعمة من قسم الخدمات بمناسبة زفاف نجله

تعزية للزميل "أ. ماجد الخولي" من قسم الصيانة بوفاة ابنه

تعزية للزميل "ابراهيم محفوظ" من مدرسة سامي العلمي بوفاة زوجته

تهنئة للزميل : فايق قاسم من قسم الاشراف بسلامته بعد اجراء عملية جراحية

تعزية للزميل : محمود الخطيب من مكتب مدير التعليم بوفاة ابن عمه

انجازات المديرية

Video Gallery

مصادر تعليمية